الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنتدىمجلة المنتدى  الأحداث  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  لتحميل الصور والملفاتلتحميل الصور والملفات  دردشة المنتدىدردشة المنتدى  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 أبو فهمي .. تحت الفصل السابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت سوريا
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الدولة :
المزاج :
انثى
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 2090
تاريخ الميلاد : 06/02/1994
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
العمر : 23

الموقع : سوريا لايف

العمل/الترفيه : طالبة جامعية
الاوسمة :
. :

مُساهمةموضوع: أبو فهمي .. تحت الفصل السابع    الإثنين يوليو 04, 2011 5:10 pm

بعد يوم عمل .. شاق وحار ... وصل أبو فهمي إلى باب داره متعباً ... وبعد طرق متكرر .. قال لنفسه " وين هال العجيان وأمهم "
ثم أمسك بمفتاح الباب وعبثاً حاول فتحه .. لكن من غير جدوى .
فقال " شو هال المصيبة يا ربي " وأخذ يصيح وهو يضرب الباب بقبضة يده .. يا أم فهمي .. يا أم فهمي لك وينكم .. ولكن الجواب جاءه من بيت الجيران المواجه لبيته ..
( على مهلك عال الباب يا جار شو الظاهر ما دريان بالقرارات الجديدة .. )
أبو فهمي لم يصدق ما يسمعه ... / فالرجل يريد دخول البيت /
فعن أي قرارات يحدثه ذلك الجار المسطول .
" دخلك يا جار عن شو عم تحكي بالضبط "
أجابه الجار : قرار مجلس الأمن الدولي يا أبو فهمي .
أبو فهمي : لك آخ ... آخ الصياد عم يتسلى والعصفور بدو ياكل وينام يا جار ...
الجار : يا أبو فهمي بدك تنتبه على حالك ... لأنه وبموجب قرار مجلس الأمن الدولي يحظر دخولك إلى منزلك لمدة شهر أما زوجتك والأولاد فهم في حماية قوات الأمم المتحدة خلال
هذه المدة ..؟!
أبو فهمي : وهو يفرك عيناه .. " لك شو جاب مجلس الأمن على بيتي " .
الجار : الله يصلحك يا أبو فهمي ... كم مرة قلت لك طول بالك
على أختي أم فهمي ... يعني عجبك هيك هي صارت سيرتكم على كل لسان ..
أبو فهمي : وهو لا يزال تحت هول الصدمة ... يا جماعة الخير فعلاً اللي استحوا ماتو ...
البيت بيتي .. والعائلة عائلتي ... كيف صار هيك
وكيف حشروا مناخيرهم بيني وبين مرتي وأولادي ..؟
والله ما ناقص غير يدحشوا حالهم بالطبخ .. والجلي وكوي الثياب ..؟؟
الجار: المثل يقول .. إذا كانت الريح عاتيه .. فانحني لها .
أبو فهمي : سأذهب بسرعة لأبيع الدجاحات قبل أن يصدر قرار
عن " بان كي مون " يمنعها من أن تبيض .. ؟
-أبو فهمي ضحك كثيراً عندما استيقظ من نومه العميق على صوت أم فهمي صباحاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو فهمي .. تحت الفصل السابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الادبي :: قصص عن الثورة-
انتقل الى: